يــــلا يــــــا أصــحـــاب

مرحباً بكم في منتدى الشباب منتدى أصحاب

مرحباً عزيزي الزائر .. إذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى فنرجوك
 وشكرأ لانضمامك الينا.
نتمنى لك قضاء وقتاً سعيداً معنا وشكراً لتواجدك في
 منتدى أصحاب.
مرحــبــاً بــالـزوار الــكــرام

المواضيع الأخيرة

» دوره مهارات تدقيق وضبط مخاطر الاحتياجات المالي ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
السبت يوليو 16, 2016 4:28 am من طرف هبه الشاذلي

» دوره إدارة العلاقات العامة الدولية برؤي معاصرة ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الخميس يوليو 14, 2016 3:36 am من طرف هبه الشاذلي

» دوره مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الأحد يونيو 26, 2016 7:33 pm من طرف هبه الشاذلي

» دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه ودورات مالية ودورات قانون ودورات طبية تعقد في الاردن ودبي ومصر وتركيا والمغرب وتونس ولبنان وماليزيا واسبانيا ولندن واندونيسيا
الأحد يونيو 05, 2016 3:19 am من طرف المجد للتدريب

» دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول 1 تعقد في الاردن ودبي وتركيا ومصر ولبنان وماليزيا والمغرب وتونس واسبانيا ولندن واندونيسيا
الأحد يونيو 05, 2016 3:18 am من طرف المجد للتدريب

» اشترك في دورة ادارة المشاريع الاحترافية و احصل على اقامه مجانية من مركز المجد
الأربعاء يونيو 01, 2016 3:27 am من طرف المجد للتدريب

» اشترك في دورة ادارة المحافظ الاستثمارية و احصل على اقامه مجانية من مركز المجد
الأربعاء يونيو 01, 2016 3:26 am من طرف المجد للتدريب

» اشترك في دورة السكرتارية التنفيذيه و ادارة المكاتب و احصل على اقامه مجانية من مركز المجد
الإثنين مايو 30, 2016 4:22 am من طرف المجد للتدريب

» اشترك في دورات الاعتمادات المستنديه و احصل على اقامه مجانية من مركز المجد
الإثنين مايو 30, 2016 4:21 am من طرف المجد للتدريب

» اشترك في دورات ادارة الذات و احصل على اقامه مجانية من مركز المجد
الأحد مايو 29, 2016 1:55 am من طرف المجد للتدريب

» اشترك في دورات التسويق و المبيعات و احصل على اقامه مجانية من مركز المجد
الأحد مايو 29, 2016 1:54 am من طرف المجد للتدريب

» اشترك في الدورات الهندسية و احصل على اقامه مجانية من مركز المجد
الأحد مايو 29, 2016 1:53 am من طرف المجد للتدريب

» دوره برنامج الاداء الراقي المتميز للخدمة في المطارات ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الإثنين مايو 16, 2016 7:17 am من طرف هبه الشاذلي

» دوره الامان الصناعي والسلامة المهنية وهندسة البيئة ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الأربعاء مايو 11, 2016 12:12 pm من طرف هبه الشاذلي

» دوره التنمية الذاتية والمهنية للعاملين في النظام الصحي وجودة الخدمة ( بروتيك لحلول التدريب ‏والاستشارات )‏
الأربعاء مايو 11, 2016 3:04 am من طرف هبه الشاذلي


    العلم نور و النور كهرباء

    شاطر
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الإثنين أغسطس 18, 2008 11:00 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عنوان الموضوع هو القانون الذي يمشي عليه أغلب الطلاب في أيامنا هذه ...
    بعد أن عملت في التعليم منذ سنوات وإلى يومنا هذا أجد أن التعليم من الأسوء إلى الأسوء
    وجدت أن أغلب الطلاب أصبح غير مهتم بدروسه وبمدرسته,,,
    عندما نتكلم مع المشرفين عن أوضاع المدارس والطلاب نجد أنهم لا يفقهون من العلم شيئاً أبدا ,,
    أصبحت أفكر بكل جدية ,,,
    أين الخلل ؟؟؟؟
    هل الخلل في المعلمين ؟؟؟؟؟
    هل الخلل في الطلاب ؟؟؟؟
    هل الخلل في أولياء الأمور ؟؟؟؟
    وبعد كل هذا عملت جاهداً لأكتشف أين الخلل
    وجدت أن الخلل متعلق بجهة معينة فالمعلم والطالب وولي الأمر ليس لهم قاعدة يمشون عليها ليس لهم نظام محدد يتبعون أجراءاته ,,,
    نجد الطلاب وأولياء الأمر
    لا يعلمون معنى كلمة مدرسة...
    لا يعلمون معنى كلمة معلم ....
    ووأولياء الأمر ينطبق عليهم المثل القائل
    شابت لحاهم والعقل لسا ماجاهم
    إن الخلل كله متعلق بوزارة التربية والتعليم التي لم يتبق لها إلا الأسم فقط شكلاً دون مضمون ...
    * وجدنا أحد الطلاب لديه نوع من أنواع التمباك أو مايسمى بالشمة فأبعدناه من المدرسة ورفعنا أوراقه إلى القضايا التربويه بإدارة التربية والتعليم , وبعد أسبوع جاءنا الرد بإعادة الطالب إلى المدرسة وأخذ تعهد عليه لا غير ,,
    ووالله أن الآن عدد الطلاب الذين يتعاطون تلك المادة تجاوز العشرة طلاب ,,
    أين التربية في هذا ؟؟؟
    * قام عدد من الطلاب بمحاولة إغتصاب أحد الطلاب نهاية الدوام فتوجه الطالب مباشرة وعاد إلينا في المدرسة وأخبرنا بأنه تعرض لمحاولة إغتصاب ,,
    وفي اليوم التالي استدعينا الطلاب وأولياء أمورهم وليتنا استدعينا الطلاب فقط لأننا تفاجأنا من ردة فعل أولياء الأمور
    الذين قاموا يصارخون ويدعون أن أولادهم لايفعلون مثل هذه الأمور وتطور الموضوع حتى وصل إلى إدارة التربية والتعليم ولكن مازال الطلاب يدرسون معنا ويقومون بإستفزاز الطالب الذي شكاهم وبعد أربعة أشهر من القضية جاءنا الرد بخصم خمسة عشرة درجة من السلوك ,,,
    سأل أحد الطلاب لماذا تدخن ؟؟؟
    فأجابني إن لم تزحف أكلتك الزواحف ....
    وما خفي كان أعظم ,,,,

    مع تحيات :
    أبو صخر الملقب (ملاك الروح)
    avatar
    sa3eq
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 562
    العمر : 28
    الموقع : http://as7ab9.mam9.com
    المزاج : رااايق جداً
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 07/04/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف sa3eq في الإثنين أغسطس 18, 2008 2:53 pm

    اخي ابو صخر ... نعيب الزمان والعيب فينا وما للزمان عيب سوانا

    ... هاد الكلام بيكفي رد على اسألتك


    _________________
    avatar
    لمسة حنان
    القلم المميز
    القلم المميز

    انثى عدد الرسائل : 1388
    العمر : 23
    المزاج : م ــشتآقــ،ــة
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 31/07/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف لمسة حنان في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:49 am

    انا نفس رد صاعق ومعها
    يسلمو ايديك يا ابو صخر
    تحياتى المجروحة
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:55 am

    و ايديكي لمسة حنان و شكرا يا مدير صاعق
    أبو صخر


    _________________
    avatar
    الاميرة
    القلم المميز
    القلم المميز

    انثى عدد الرسائل : 1318
    العمر : 22
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف الاميرة في الأربعاء أغسطس 20, 2008 8:45 am

    مشكور ابو صخر
    تحياتي
    الاميرة
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الخميس أغسطس 21, 2008 2:31 am

    شكرا اليك يا أميرة على الردود
    أبو صخر


    _________________
    avatar
    لمسة حنان
    القلم المميز
    القلم المميز

    انثى عدد الرسائل : 1388
    العمر : 23
    المزاج : م ــشتآقــ،ــة
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 31/07/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف لمسة حنان في الخميس أغسطس 21, 2008 7:31 am

    بجد مواضيع حلوة ويا ريت تفضلو تنزلوا كده مواضيع
    تحياتى المجروحة
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الخميس أغسطس 21, 2008 10:28 am

    مواضيعك احلى يا مجروحة و الله ما انا عارف اعبر من كتررررررر الكلام الحلو
    أبو صخر


    _________________
    avatar
    لمسة حنان
    القلم المميز
    القلم المميز

    انثى عدد الرسائل : 1388
    العمر : 23
    المزاج : م ــشتآقــ،ــة
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 31/07/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف لمسة حنان في الخميس أغسطس 21, 2008 2:33 pm

    كلامك حلو ومميز وانت اصلا مميز جدا بالمنتدى
    تحياتى المجروحة
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الجمعة أغسطس 22, 2008 7:42 am

    مششششششكوررررة كتيرررررررررر يا لمسة حنان على الردود الحلوة الكترة
    أبو صخر


    _________________
    avatar
    مجد
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر عدد الرسائل : 190
    العمر : 25
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 31/07/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف مجد في الأحد أغسطس 24, 2008 2:47 pm

    يسلمو كتير يا ابو صخر
    على موضوع الحلو زيك
    تحياتى ايلك (مجد)
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الإثنين أغسطس 25, 2008 3:05 am

    شكرا على الردود الرائع يا احلى مجد
    أبو صخر


    _________________
    avatar
    الامير
    عضو فضي
    عضو فضي

    ذكر عدد الرسائل : 322
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 07/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف الامير في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 5:05 pm

    يسلموا دياتك
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:19 am

    مشكور يا أمير على الرد
    أبو صخر


    _________________
    avatar
    الاميرة
    القلم المميز
    القلم المميز

    انثى عدد الرسائل : 1318
    العمر : 22
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف الاميرة في الجمعة سبتمبر 26, 2008 1:36 am

    مشكور ابو صخر
    avatar
    أبو صخر
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1467
    العمر : 28
    علم الدولة :
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف أبو صخر في الخميس أكتوبر 02, 2008 7:43 am

    لا شكر على و اجب يا اميرة
    أبو صخر


    _________________
    avatar
    نجم لليل
    القلم المميز
    القلم المميز

    ذكر عدد الرسائل : 1030
    العمر : 26
    الموقع : .wwwas7ab9.mam9.com
    المزاج : راااايق
    تاريخ التسجيل : 25/11/2008

    default رد: العلم نور و النور كهرباء

    مُساهمة من طرف نجم لليل في الجمعة نوفمبر 28, 2008 12:45 am

    انا نفس رد صاعق ومعها
    يسلمو ايديك يا ابو صخر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 4:18 am